عند تقاعد موظف في القطاع الخاص تصرف له بدل نهاية خدمة .. وعند تقاعد موظف في القطاع الحكومي لا تصرف له بدل نهاية خدمه ... لماذا ؟

والحكومه بأنظمتها اجبرت القطاع الخاص على صرف هذا البدل بينما لم تسنه لموظفيها