Shares
facebook sharing button Share
twitter sharing button Tweet
pinterest sharing button Pin
email sharing button Email
sharethis sharing button Share

نكران الجميل ..... أو هو غباء سياسي

  • بواسطة Abowael --
  • التاريخ 2011/1/26 --
  • مشاهدة 49536

بعد سنوات من فوح عفنه تكشف بعض الجهات الإعلامية تصريح سعد الحريري الذي يصف مساعد وزير الداخلية السعودي محمد بن نايف بـ "السفاح" مشبهه بآصف شوكت المتهم بالتخطيط مع آخرين بتدبير جريمة إغتيال رفيق الحريري والد سعد الحريري.

لا يوجد لمحمد بن نايف أي علاقة بموضوع التحقيق في مقتل الحريري ولا أعلم ما السبب الذي جعل الحريري يتفوه بهذه الكلمة الجوفاء بحق رجل نال ثقة المواطن قبل ولاة الأمر!

محمد بن نايف نعرفه نحن السعوديين ونعرف مواقفه النبيلة وحبه للمواطن وللوطن وعلى ما يبدو أن سعد الحريري غير مدرك لنتائج مثل هذه الكلمة وبالتأكيد سيخسر الدور السعودي المساند له فـ سعد الحريري نسى أن السعودية هي من أوجدت والده ومن خلال السعودية كون ثروته ولم يحسن سعد الحريري أسلوب اللباقة والأدب عندما تفوه بهذه الكلمة التي أتوقع أن تكون نتائجها وخيمة على مستقبله السياسي وأيضاً الإقتصادي.

شركة الحريري والتي تحظى بعدد كبير من المشاريع داخل السعودية قد تستبعد من الحصول على مشاريع عملاقه كذلك سعودي أوجيه تحصل الآن على إعفاءات من شروط "السعودة" مقابل تدريب عدد بسيط من المواطنين وهذا نعتبره تجاوز من قبل وزارة العمل فلا يوجد بنظام العمل إعفاء من شروط "السعودة" مقابل التدريب ومع هذا حصلت عليه سعودي أوجيه.

ويجب أن يتم معاملة سعودي وجيه كأي شركة أخرى في ما يتعلق بالإستقدام والتعامل مع وزارة العمل ويجب نزع الغطاء الخاص الذي تتظلل بفيّه سعودي أوجيه وكذلك هناك الكثير من المطالبات بإدراجها بالسوق كـ شركة مساهمة سعودية يكتتب بها السعوديين.

 

رمضان العنزي

منتديات الويلان

2011/1/26