Shares
facebook sharing button Share
twitter sharing button Tweet
pinterest sharing button Pin
email sharing button Email
sharethis sharing button Share

إجراءات يجب أن تتخذ .. منع السفر وإجلاء السعوديين من سوريا

  • بواسطة Abowael --
  • التاريخ 2011/11/22 --
  • مشاهدة 40961

إن المتابع للأحداث الدموية التي ترتكبها جهات أمنية وعسكرية سورية بإشراف حكومي منظم طال كل من يطالب بحقه أو حتى يمر بحاجز تفتيش . وكان الأمر مقتصر على قيام بعض ما يسمى الشبيحة بحماية أمنية للنيل من المعارضين السوريين أو المتظاهرين العزل إلا أن بعد ضياق الخناق على الشلة الحاكمة في سوريا من قبل جامعة الدول العربية ومنظمات حقوقية دولية أصبح هناك توسع في عملياتهم ومنها إجبار موظفي الدولة على التجمهر والإعتداء على سفارات دول عربيه وأجنبية ومنها سفارة المملكة.
والكل يعلم إن وجميع الموالين للنظام السوري لا يخطون خطوة واحدة إلا بموافق
ة مسبقة من النظام وأن التعدي على السفارات والقتل عند الحواجز لا يأتي إلا بإيعاز من الحكومة وهنا يتضح عدم السيطرة على الأعصاب وفقدان العقل لدى هذه الجهة الحاكمة.

وعليه فإن الأمن قد أصبح معدوم تماماً ولا يوجد حماية لمن يذهب لسوريا وهنا يجب أن تتدخل حكومتنا الرشيدة باتخاذ التدابير والاجراءات التي عليها أن تحمي المواطن السعودي ومن هذه الإجراءات منع السفر نهائياً لسوريا ومعاقبة من يخالفهم!

 وكذلك العمل على إجلاء السعوديين من سوريا والإعلان بشكل مكثف عن هذه الاجراءات وحسب اطلاعي ان هناك أطفال سعوديين ترعاهم القنصلية السعودية كما أن هناك مقيمين بشكل دائم لذا يجب العمل على ترحيلهم لوطنهم للحفاظ على حياتهم لأن الأمور تزداد سوءاً.


ونسال الله تعالى ان يحقن دماء أخواننا في سوريا

رمضان النمران